اخبار الزمالك

أحمد دويدار يفحم الإعلام الأهلاوي بعد تحريف حديثة عن خسارة الزمالك أمام الأهلي – صورة

حرص أحمد دويدار نجم نادي الزمالك السابق، على توضيح، حقيقة تصريحه عن هزيمة الزمالك أمام الأهلي في مواجهات القمة.

وكان “دويدار” قد حصل ضيفًا على برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامي هاني حتحوت، وتحدث خلاله أن لاعبي الزمالك عندما توضع تحت ضغط قبل مواجهات القمة فإنها تقدم أفضل ما لديها.

وتم تحريف تصريحات دويدار من خلال أحد المواقع، وهو ما دفعه للرد عليها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” بنشر صورة من التصريح المنشور وكتابه توضيح عليها.

وكتب “دويدار” :” استحالة اقول الكلام ده نزلها فيديو يا اهلاوي انا كنت في الاستاد بشجع الفريق وعارف اننا هنكسب علشان كنا فرقة جامدة جدا وقتها وللاسف خسرنا علشان كان عندنا ثقة زيادة.. موقع يالا كورة تحري الدقة واتفرجوا كويس”.

أحمد دويدار يفحم الإعلام الأهلاوي بعد تحريف حديثة عن خسارة الزمالك أمام الأهلي - صورة

وقال” دويدار” خلال اللقاء :” في ماتش الأهلي والزمالك الأخيرة قولت وقتها لأصحابي الأهلي هيسكب، وده لان نادي الزمالك عمره ما يدخل لقاء الأهلي وهو عنده الثقة دايما يكون مضغوط، وكنت متواجد في المدرجات في مباراة الـ 6- 1، وكنت رايح بقول الزمالك هيكسب لأن الزمالك كان فريق جامد، وتفاجأت بسيناريو اللقاء”.

وأضاف ” من يومها وانا بقول طول ما لاعيبه الزمالك مضغوطة ويكون عندها الرغبة انها عايزة المكسب بتطلع مستوى أفضل وأحسن قدام الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!