اخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يُعدد إنجازات رابطة الأندية.. ويُعلن رسميا موعد انطلاق كأس الرابطة

أقامت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء، للحديث عن ما تم إنجازه في الثلاثة جولات الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والإجابة عن الأمور المثارة في الوسط الرياضي.

وافتتح المؤتمر النائب أحمد دياب والذي أكد في كلمته، أن من ضمن إنجازات الرابطة هو عودة الجماهير بعد غياب 9 سنوات عن الملاعب المصرية، بالإضافة إلى تقديم صورة تلفزيونية تليق بالجماهير.

وأوضح دياب، أنه اتفق مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بعدم السماح للحكام بالإدلاء بتصريحات فنية عقب أي مباراة، مُشيرا إلى أن رابطة الأندية ساندت تقنية الفيديو بقوة، مُشددا على أن لجنة الحكام تابعة لاتحاد كرة القدم المصري وليس للرابطة، وستظل كذلك.

إقرأ أيضا | المبادئ تسقط.. صفعة جديدة في وجه الخطيب قبل انتخابات الأهلي

وبسؤاله عن ملف رعاية الأندية، أكد دياب أن الرابطة دخلت في مفاوضات مع شركة بريزنتيشن حتى تأخذ الأندية حقوقها، مؤكدا أن هذا الأمر ليس من ضمن مسؤوليات الرابطة، وبالرغم من ذلك تم الانتهاء من المفاوضات مع 17 ناديًا ستحصل على حقوقها، حتى يستطيع كل ناد أن يقضي التزاماته.

وواصل دياب في تعديد إنجازات الرابطة حتى الآن، مستشهدا بإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في موعدها دون تأجيل، مؤكدا على أن هناك ملاعب ما زالت تسير في تطبيق الاشتراطات الأمنية المطلوبة، لذلك قد تنقل أي مباراة لملعب آخر يتوفر فيه الاشتراطات.

وعن موعد إعلان جدول الدوري، أكد أنه سيتم الإعلان عقب توقف كأس الأمم الإفريقية، مُعلنا على انطلاق بطولة كأس الرابطة يوم 8 يناير المُقبل، وأنه سيتم الإعلان عن جميع تفاصيلها في حفل قرعة كأس الرابطة في منتصف ديسمبر، مُشددا على أن هذه البطولة سيكون بها جوائز مالية وتنافس كبير”.

واختتم حديثه بأن هناك تنسيق مع الأندية فيما يتعلق بمباريات كأس الرابطة ومواعيد معسكرات الاندية، فيه تنسيق كامل، وبنهاية الموسم سيكون الـ18 نادي قد حصلوا على مستحقاتهم، مشيرًا أنه سيكون هناك جائزة لأفضل لاعب بنهاية الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!