اخبار الزمالك

أول تحرك من مجلس مرتضى منصور لحل أزمة قضايا الزمالك في الفيفا.. تعرف على التفاصيل

أكدت تقارير صحفية أن وفدا من الزمالك يستعد للسفر إلى البرتغالي للتفاوض مع ناديي سبورتينج لشبونة ومارتيمو، بشأن القضايا المرفوعة من الناديين ضد القلعة البيضاء بسبب الثنائي محمد إبراهيم وشيكابالا.

وسيحاول وفد الزمالك التفاوض مع المسؤولين في البرتغال من أجل جدولة مستحقاتهما لدى النادي الأبيض، خاصة في ظل ما تردد بتهديد الزمالك بالإيقاف فترة قيدة ثالثة.

لجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كانت قد حكمت بتغريم الزمالك لصالح سبورتينج لشبونة بمبلغ مليون و200 ألف دولار بسبب قضية شيكابالا.

إقرأ أيضا | تعليق خاص من “جنش” على عودة مرتضى منصور .. ويكشف موعد عودته للزمالك

كما غرمت اللجنة ذاتها نادي الزمالك مبلغ مليون يورو بسبب أزمة رحيل محمد إبراهيم عن مارتيمو البرتغالي والانضمام إلى الزمالك.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس مرتضى منصور يسعى لحل أكثر من ملف منذ أن عاد إلى منصبه بعد حكم محكمة القضاء الإداري بتبرئته من تهمة الفساد المالي والإداري.

ويحاول مسؤولي الزمالك حل أزمة رفع العقوبة عن قائد الفريق شيكابالا، والتي لم يتبقى منها سوى مباراتين فقط أمام المقاولون العرب وغزل المحلة، بعد أن ظل اللاعب 6 مبارايات موقوفا على خلفية أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الموسم الماضي خلال تسليم درع الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!