اخبار الزمالك

الإسماعيلي يخسر وديا من طلائع الجيش قبل مواجهة الزمالك في الدوري – صور

حقق فريق طلائع الجيش فوزا وديا علي نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد سجلهما ميدو جابر وأحمد سمير في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم استعدادا لاستئناف مباريات الدوري

ومن المقرر أن يخوض الفريقين ودية أخرى غداً الجمعة ، وتتوقف مسابقة الدورى قرابة الأسبوعين فى ظل فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية، حيث يستعد منتخب مصر لاستكمال مشواره بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر بعد تصدره لمجموعته.

ويواصل فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها 19 نوفمبر الجارى باستاد الإسماعيلية فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز فيما يستعد الطلائع لمواجهة غزل المحلة بالجولة الرابعة للدورى العام على استاد جهاز الرياضة والمقرر لها 19 نوفمبر الجارى.

وعلى الجانب الأخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

و إنتهت الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

الإسماعيلي يخسر وديا من طلائع الجيش قبل مواجهة الزمالك في الدوري - صور الإسماعيلي يخسر وديا من طلائع الجيش قبل مواجهة الزمالك في الدوري - صور الإسماعيلي يخسر وديا من طلائع الجيش قبل مواجهة الزمالك في الدوري - صور الإسماعيلي يخسر وديا من طلائع الجيش قبل مواجهة الزمالك في الدوري - صور الإسماعيلي يخسر وديا من طلائع الجيش قبل مواجهة الزمالك في الدوري - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!