اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الكشف عن بدائل الونش و مرموش فى تشكيل مصر امام انجولا !!

كشف الإعلامي محمد شبانة أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استقر على الدفع بأيمن أشرف مدافع الأهلي بجوار أحمد حجازي في قلب الدفاع أمام أنجولا بشرط جاهزيته البدنية.

وقال شبانة في تصريحات لبرنامجه التليفزيوني “بوكس تو بوكس” على فضائية ETC، أن محمود الونش يغيب عن مباراة أنجولا لحصوله على إنذارين

موضحا أن كيروش قرر الدفع بأيمن أِشرف وفي حالة عدم الجاهزية سيعتمد على محمود علاء.

وتابع: “في مركز الجناح الأيسر بعد إصابة عمر مرموش وعدم إستدعاء رمضان صبحي تلقى كيروش نصيحة من جهازه المعاون بالإعتماد على محمد شريف الذي شارك من قبل مع إنبي كجناح أيسر، وسيكون الخيار الثاني بالنسبة له الإعتماد على أفشة في هذا المركز، لكن يظل شريف هو الأقرب ليحل محل مرموش”.

ويخطط كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر للفوز على أنجولا والجابون على التوالي في تصفيات المونديال على أمل تواجد الفراعنة في التصنيف الأول قبل المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي ستكون عبارة عن مباراتي ذهاب وإياب ومن يفوز بهما يصعد مباشرة إلى المونديال.

ويحتل الفراعنة المركز الأول بالمجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، بعدما خاض أربع مباريات نجح في الفوز بثلاث مواجهات أمام أنجولا وليبيا «مرتين»، وتعادل في لقاء وحيد أمام الجابون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة