اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من شوبير على اختيارات كيروش لكأس العرب – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على اختيارات كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة الفراعنة المقرر لها خوض منافسات بطولة كأس العرب.

وأعلن كيروش قائمة منتخب مصر لبطولة كأس العرب التي ستقام في دولة قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المُقبل.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الأحد: “كيروش لم يضم طارق حامد وأبو جبل وحسين الشحات، وعبد الله بكري ومحمد إبراهيم، ولا يوجد غير ظهير أيمن واحد فقط وهو أكرم توفيق، لكن واضح أن المدرب يريد أن يخوض تجربة”.

وتابع: “هناك 10 لاعبين وجوه جديدة في المنتخب من أصل 23 لاعب، محمد عبد المنعم لاعب فيوتشر جيد جدا، ولا أتخيل لماذا يتركه الأهلي لمدة 3 سنوات في الإعارة، وعندي معلومة أن موسيماني طلب عودته ولكن هناك اتفاق بين الناديين أن الإعارات تنتهي بنهاية الموسم”.

إقرأ أيضا | مفاجأت كبرى في قائمة منتخب مصر لكأس العرب.. تعرف عليها بالكامل

وأضاف: “أحمد رفعت لاعب رائع وكان يستحق من فترة أن ينضم للمنتخب ونفس الأمر عمر كمال عبد الواحد، حسين فيصل لاعب رائع وتألق مع سموحة”.

وأوضح: “أما ما يثير شكوك الجماهير المصرية هو ضم أسامة فيصل ومروان داوود، محمود جاد حارس جيد ولكن ليس بنفس مستوى الموسم الماضي”.

وأردف: “كيروش لا يفكر في بطولة العرب، ولكنه يستعد لكأس أمم إفريقيا، ولو كسب لاعب أو إثنين هو المستفيد، هذا هو تفكير المدير الفني البرتغالي”.

واستمر شوبير: “ولكن لي ملحوظات، البطولات يا كيروش تحتاج لاعبين عندهم خبرات، وهؤلاء اللاعبين لم يخوضوا أي مباراة ودية ولن يتدربوا معك كثيرا، كانت وجهة نظري أن يضم حسين الشحات وأبو جبل وطارق حامد وأحمد سمير وحسام حسن، ومحمود علاء، هذه وجهة نظري”.

واختتم: “لا أملك أن أضغط على كيروش في اختياراته، هذه وجهات نظره، ولكنه يجب أن يعلم أنه سيحاسب والحساب في مصر ليس سهلا على الإطلاق، لكن هناك نقطة إيجابية وهي أن كيروش ليس عنيد، استبعد أفشة وشريف وزيزو وأعادهم مرة أخرى، المدرب لديه وجهة نظر ولكن هل مغامراته ستظل ثقيلة عليه وعلينا؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=3guPLsBAJwQ&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!