اخبار الكرة العالمية

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباريات اليوم الأحد – صورة

تعادل المقاصة مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

فيما تلقى سيراميكا الخسارة الأولى بالدورى أمام فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، وشهدت الدقيقة الثالثة سقوط عبد الله بكرى مدافع فاركو على أرضية الملعب بسبب شد عضلي ونزول الطاقم الطبي لإسعافه قبل أن يغادر المباراة ونزول أحمد عوض بديلا له.

وشهدت الدقيقة 30 احتساب ركلة جزاء لفاركو بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على سيف تقا، فشل فى إحرازها رامى صبرى مدافع فاركو بعدما حاول تسديدها على طريقة “بانينكا” الشهيرة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، والذي يقام في تمام الساعة الثامنة مساء

ويتصدر الأهلي جدول بطولة الدوري برصيد 12 نقطة من 4 مواجهات، ثم بيراميدز برصيد 10 نقاط، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وغزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، وسيراميكا في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالتالي:

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباريات اليوم الأحد - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!