اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

حازم امام يفتح ملف عقوبة شيكابالا فى مجلس النواب .. و المسئولين : يجب الغاء الايقاف حتي لو بالإجبار !!

قام حازم أمام نجم الزمالك السابق وأمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بمناقشة أزمة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك خلال اجتماع لجنة الشباب بمجلس النواب اليوم، رغم حصول اللاعب على حكم من من مركز التسوية والتحكيم بالغاء العقوبة .

ووجه حازم أمام استفسارا لوزير الشباب ، خلال اجتماع لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين ، عن احكام مركز التسوية ، هل اتحاد الكرة ملزم بتنفيذها ؟

مشيرا إلى أن سؤاله يرتبط بايقاف شكابالا رغم صدور حكم من مركز التسوية بالغاء الايقاف .

وقال أمين سر لجنة الشباب والرياضة :” متي ينفذ حكم مركز التسوية ؟

وأكد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة أن قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 نص صراحة على أن اتحاد الكرة ملزة بتنفيذ احكام مركز التسوية والتحكيم ، قائلا : قرار الغاء الإيقاف واجب النفاذ ولابد من تنفيذه ، حتي لو بالاجبار لانه تنفيذا للقانون

وطلب الوزير الاستماع أيضا لوجهة نظر رئيس اللجنة الأولمبية ،هشام حطب الذى حضر الاجتماع ، وأكد حطب أن القانون أقوى من كل اللوائح ، وبجب الغاء قرار الايقاف ، متابعا ” تنفيذ القانون واجب حتى لو بالقوي الجبرية “.

من جانبه طالب النائب محمد الحسيني اتحاد الكرة برد مكتوب على أسباب عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم بعودة شيكابالا ، فيما شدد النائب ممدوح الحسيني على ضروة تنفيذ القرار موجها الشكر للنائب حازم إمام على طرح تلك الإشكالية خلال الاجتماع .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة