اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل الحالة الصحية للاعبي الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، تفاصيل الحالة الصحية لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل إستئناف مواجهات بطولة الدوري العام.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وقال “أسامة” :” شيكابالا كان عنده ثقل في العضلة الأمامية وفضلت أن أريحه من التدريبات، ولكنها أمور بسيطة ولا نتعجل وهو يسير بشكل جيد، وسيعود للتدريبات بعد مباراة الإسماعيلي”.

وأضاف “أسامة” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”حازم إمام بحالة جيدة ولا يوجد أي مشكلة، وعبد الله جمعة أصيب بكدمة في مباراة اليوم”.

وتابع :”أحمد فتوح حدث له ارتشاح في الغضروف الخارجي، واللاعب في راحة الآن ويجري جلسات علاج طبيعي، وسأفحصه عندما يعود من معسكر المنتخب”.

وأوضح :” أسامة” :” لم نعد نجري مسحات بعد أن حصلنا على التطعيم، ولكن في لاعبين لم يحصلوا على التطعيم وأجري لهم مسحات، وانا ضد التطعيم الإجباري، أنا لا أستطيع أن أجبر أحد، وانا أسير في سبيل الإقناع مع اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!