اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام عبد الفتاح يحسم الجدل بتصريح ناري حول مطالبة سيراميكا بالحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك – فيديو

رد الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، على مطالبات نادي سيراميكا كليوباترا بأحقية حصولهم على ركلة جزاء خلال مواجهة الفريق أمام الزمالك في بطولة الدوري.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أصدر بيانًا رسميًا عقب مباراة الزمالك، طالب من خلاله بضرورة الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة التحكيم المصري وسط احتجاجات الفريق حول أحقيتهم بضربة جزاء.

وقال “عبد الفتاح” : “هناك أشخاص تتحدث عن حالات تحكيمية ويتحدثون عن الظلم ومن الأساس لايفهمون في التحكيم، و لا توجد أخطاء، أحد الحالات أرسلناها للاتحاد الدولي ولم يقولوا أنها ركلة جزاء، وحالة مباراة الزمالك وسيراميكا أرسلتها لأحد خبراء الفيفا”.

وأضاف ” عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″  :”أقولها بصوت عالي لا يوجد ركلة جزاء، ولكن للأسف البعض يحتاج أن يتعلم تحكيم، ونحن لن نظل أمام أشخاص لهم أغراض غير محترمة”.

وأوضح ” عبد الفتاح” :”كان هناك مسك متبادل، لاعب سيراميكا مسك أولا ثم طارق حامد مسك ثانيا، هذا المسك من اللاعبين غير مؤثر، والدليل سقوط لاعب سيراميكا بسبب تصادمه مع لاعب أخر، ولا توجد ركلة جزاء على مسئوليتي الشخصية”.

وتابع :”من يتحدث عن الفار عن الفار ياريت يتفرجوا على الدوري الإنجليزي، هناك تحسن في تقنية الفار، تم إيقاف بعض الحكام في جميع الأقسام والحكم الجيد يستمر ما يحدث تربص ،وفيه حاجة غلط”.

وواصل ” عبد الفتاح”  :”ليس لدينا مانع في انضمام لجنة الحكام إلى رابطة الأندية، نفكر في الصالح العام، أنا ببذل مجهود لم يبذله أحد في تاريخ التحكيم”.

وأختتم ” عبدالفتاح” :”القلة المتعصبة تحاول أن تسيء للتحكيم، اتفقت مع أحمد دياب على عدم الحديث وتواجد متحدث رسمي، لكن كان علي الرد، من يطالب بخبير أجنبي ضد البلد وليس لديهم الدراية بشكل كامل “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!