اخبار الكرة العالمية

في مقدمة قوية.. أحمد موسى يطالب اتحاد الكرة بحكام أجانب لقمة الزمالك والأهلي – فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسي اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة توفير طاقم حكام أجنبي أو عربي من أجل إدارة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري الجمعة المقبلة.

وقال “موسى” :” لقاء القمة بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة القادم، وإلى الآن لا نعرف جنسية حكام اللقاء وهل سيكونوا مصريين أم أجانب، خاصة بعد عدم تقدم الزمالك أو الأهلي بطلب للجنة الحكام”.

وأكد ” موسى” :” لدينا ثقة بلا حدود في الحكام المصريين، ولكن مواجهات الزمالك والأهلي لها طابع خاص، وغالبا ما ينجح الحكم الأجنبي في فرض شخصيته على إدارة اللقاء، بخلاف الحكم المصري الذي يكون عليه ضغوط من الجميع، خاصة أن المصريين يشككون دائما في قرارات التحكيم المصري”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” :” مواجهات القمة منذ قديم الزمن تدار بحكام اجانب أو عرب، واتمنى من اتحاد الكرة أن يجلب طاقم حكام أجانب حتى بدون طلب الزمالك والأهلي لذلك، على أن يتحمل الفريقين مصاريف الحكام الأجانب”

وتابع :” نريد إيقاف ظاهرة التعصب بين الجماهير، واتمنى من اتحاد الكرة الذي أصبح مصيره مجهول أن يستجيب لهذا الطلب، كما استغرب من غياب رئيس اللجنة الثلاثية عن اجتماع مجلس النواب الذي حضره اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة”.

وأتم “موسى” :” علامات استفهام كبيرة على غياب أحمد مجاهد عن اجتماع مجلس النواب اليوم ولا أحد يعرف مصير اللجنة الثلاثية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!