اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

ميدو يفتح النار و يفضح مجاملة البدري للأهلى و تسببه فى تدهور تصنيف منتخب مصر!!

هاجم أحمد حسام ميدو مقدم برنامج ريمونتادا ، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني حسام البدري بعدما تأكد تواجد منتخب مصر في التصنيف الثاني بالمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبعد نهاية مرحلة المجموعات تأهل كل من الجزائر والسنغال والمغرب وتونس ونيجيريا كتصنيف أول ومصر والكونغو وغانا والكاميرون ومالي في التصنيف الثاني بحسب آخر تصنيف للمنتخبات صادر عن الفيفا

وقال ميدو عبر برنامجه ريمونتادا على قناة المحور: حسام البدري رفض أن يلعب مباريات ودية وفضل إراحة لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وهذا آثر على تصنيف المنتخب.

وأضاف: لولا هذه الطريقة في التفكير كانا سنتواجد في التصنيف الأول، هذا الكلام كنت سأقوله لو كان على الزمالك إيضا، كان من المفترض أن يلعب البدري مباريات ودية ويحقق الفوز لتحسين مركزنا في التصنيف.

وواصل:منتخب نيجيريا تعادل آخر مباراة في التصفيات، الفرصة كانت مواتية لتواجد مصر في التصنيف الأول بالمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال لولا عدم خوض مواجهات ودية في التوقفات الدولية تحت قيادة حسام البدري.

واختتم ميدو:  تأهل منتخب مصر للمرحلة النهائية في تصفيات المونديال طبيعي لكن علينا أن نتطور في أشياء كثيرة و كان نفسنا نكون في التصنيف الأول بالمرحلة النهائية لتصفيات المونديال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!