اخبار الزمالك

هل ينتقل بن شرقي لـ الأهلي وعلي معلول لـ الزمالك؟!.. ردود نارية من خالد الغندور – فيديو

تحدث خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن حواره مع كارتيرون بشأن مستقبل أشرف بن شرقي، وامكانية رحيله إلى الأهلي.

وقال الغندور خلال تصريحات تلفزيونية: “قرار بقاء لن شرقي أو رحيله يعود له، وكل شئ وارد، نادي الزمالك يعاني من أزمات مالية كبيرة، المصروفات حتى الآن 70 مليون ومازال هناك 40 مليون، كل هذه أموال كثيرة”.

وأضاف: “الناس تركز على بن شرقي فقط، ولكن بن شرقي ليس قصتي الآن، انا قصتي في طارق حامد ومصطفى فتحي ومحمد أبو جبل، وعبد الله جمعة وأوناجم ورزاق سيسيه، كل هؤلاء لم يجددوا حتى الآن”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف كواليس الفيديو المسرب للقمة.. ويبرأ بن شرقي – فيديو

وواصل: “طارق حامد سيجدد لنادي الزمالك، لأنه لاعب ذكي وصنع تاريخ واسم في القلعة البيضاء وتطور بشكل كبير منذ أن بدأ احتياطي مع فريرا، وانسجم مع الزمالك”.

واستطرد: “أشرف بن شرقي يمتلك عروضا كثيرة من قطر والإمارات، والقرار قراره، وأنا سأقول سر، كنت أتحدث مع كارتيرون وسألته عن بن شرقي، وقال لي أن طريقة تفكير بن شرقي وحياته الكروية تجعله ينجح في الزمالك وإفريقيا، لأنه خاض تجربة آسيوية وأوروبية ولم يوفق”.

وعن امكانية انتقال بن شرقي إلى الأهلي كما تردد: “لا، لا يُمكن أن يلعب بن شرقي في مصر لغير الزمالك، هل علي معلول من الممكن أن يلعب في القلعة البيضاء؟”.

واختتم: “علي معلول عنده استقرار مالي وإداري وناجح، ولكن اللاعب المغربي ليس عنده استقرار مالي أو إداري، ولذلك من السهل أن يُقال أن الأهلي يُمكنه خطف بن شرقي، على أن يُقال أن الزمالك يُمكنه خطف علي معلول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!