اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

تقارير تركية تكشف موقف جالاطة سراي النهائي بشأن شراء مصطفى محمد من الزمالك

كشفت تقارير صحيفة تركية، الموقف النهائي لنادي جالاطة سراي، بشأن تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الفريق بشكل نهائي في هذا الموسم.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بتد بأحقية شراء النادي التركي للاعب بعد أن يدفع مبلغ 4 مليون دولار قبل نهاية ديسمبر الماضي.

وأكدت صحيفة “الصباح” التركية، أنه على الرغم من تذبذب مستوى مصطفى محمد مع جالاطة سراي في الموسم الحالي عكس ما حدث مع بداية مشواره مع الفريق، إلا أن القرار هو تفعيل البند.

كانت هناك مناقشة بين الإدارة في جالاطة سراي ومدرب الفريق الأول، فاتح تريم، حول مستقبل اللاعب وتم التوصل لهذا القرار وسيتم إبلاغ الزمالك في يناير بأنهم سيفعلون البند مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن، مصطفى محمد نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه خلال مواجهة فاتح قراجمرك، بالدوري التركي الممتاز، بعد أن شارك بديلا في الشوط الثاني، وتلقى فريقه هدفًا عن طريق بيرتولاتشي في الدقيقة 69.

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 88، بعدما ضغط على الكرة بطريقة جيدة أمام دفاع قراجمرك، ومع ارتباك في الدفاع، تمكن من تسجيل التعادل. (شاهد الهدف من هنا)

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!