أحمد المرغني يفحم شوبير ويفضحه بشأن محاباة الأهلي على حساب منتخب مصر – صورة

أحمد المرغني يفحم شوبير ويفضحه بشأن محاباة الأهلي على حساب منتخب مصر - صورة

أطلق أحمد المرغني لاعب الزمالك السابق، تصريح ساخر ضد الإعلامي الأهلاوي أحمد شوبير، بشأن أزمة تعارض مواعيد بطولة كأس العالم للأندية مع كأس أمم إفريقيا.

وهناك أزمة حالية بسبب تعارض مواعيد مونديال الأندية والتي سيشارك فيها الأهلي في الفترة من يوم 3 فبراير 2022 كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم وستنتهي في 12 فبراير.

وفي الوقت نفسه ستنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا يوم 9 يناير 2021، وستنتهي في 6 فبراير وبالتالي إذا وصل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي الذي سيقام يومي 2 و3 فبراير سيفقد الأهلي لاعبيه الدوليين.

ويروج الإعلام الأحمر وعلى رأسهم أحمد شوبير إلى فكرة عدم انضمام لاعبي الأهلي الدوليين إلى منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم من أجل اللعب مع الأحمر في مونديال الأندية، ولكن بشكل غير مباشر.

وتناسى أحمد شوبير وغيره من الإعلاميين ما كانوا يدعوا له في وقت سابق بشأن أهمية منتخب مصر وأنه صاحب الأولوية على أي ناد مهما كانت البطولة التي يشارك فيها.

إقرأ أيضا  | تعنت جديد من لجنة التظلمات بشأن عقوبة شيكابالا.. والسبب أحمد مجاهد!!

وكتب شوبير عبر حسابه بموقع “تويتر”: “ويبقي السؤال الصعب هل يلعب الأهلي كأس العالم للأندية دون لاعبيه في المنتخب الوطني أم يلعب المنتخب كأس الأمم الإفريقيه دون لاعبي الأهلي؟؟؟”.

وعلى الرغم من أن تساؤل أحمد شوبير لا يحتاج إلى إجابة، ولكن أطلق المرغني تعليقا ساخرا عبر حسابه، قائلا: “لا سؤال صعب طبعاً..بس أكيد يا كابتن ياللي علمتنا الوطنية إن الاهلي أكيد أهم من منتخب مصر”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap