ADS
اخبار الكرة المصرية

اول تعليق من حسين فيصل عقب تألقه مع منتخب مصر فى كأس العرب

أعرب لاعب المنتخب المصري حسين فيصل عن ثقته في إمكانية فوز منتخب مصر بالبطولة العربية المقامة حاليًا في قطر بعد فوز المنتخب الوطني على المنتخب السوداني بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قال فيصل “هدفنا هو الفوز بالبطولة، سواء سنلاعب الجزائر أو المغرب أو أي منتخب، فنحن منتخب مصر وهدفنا دائمًا هو الفوز”.

واتم : “المنتخب حلم لأي لاعب، هناك العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي وأحمد حجازي يتحدثون معنا كثيرًا من أجل التأقلم مع المنتخب سريعًا، وزملائي هم السبب في ظهوري بهذا المستوى اليوم”.

وبلغ منتخب مصر ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021™، بفوزه على منتخب السودان (5-0)، اليوم السبت في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة على ستاد 974 في منطقة رأس أبو عبود.

ووصل منتخب الفراعنة إلى النقطة السادسة بعد فوزه على منتخب لبنان في الجولة الأولى، بالمقابل بقي منتخب السودان بلا نقاط بعد خسارته من منتخب الجزائر في المرحلة الأولى.

سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت في الدقيقة 4، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، محمود الونش في الدقيقة 31، حسين فيصل في الدقيقة 57، محمد شريف في الدقيقة

تعليقات الزوار

close