ADS
اخبار الكرة المصرية

تعليق خاص من كيروش على تألق حسين فيصل في مباراة مصر والسودان

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، على تألق حسين فيصل لاعب نادي الزمالك السابق وسموحة الحالي، في مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره السوداني.

وقال “كيروش” في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : “أود في البداية أن أقدم التهنئة للاعب الذي بجانبي في هذا المؤتمر حسين فيصل والذي حصل على جائزة رجل المباراة، فهو اسم قادم للمنتخب المصري في الفترة القادمة”.

اول تعليق من حسين فيصل عقب تألقه مع منتخب مصر فى كأس العرب

وحصل حسين فيصل، لاعب منتخب مصر، على جائزة رجل المباراة أمام السودان، من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، بعدما ساهم في فوز الفراعنة، بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثانية، من دور المجوعات ببطولة كاس العرب.

في الدقيقة 57، جاء الهدف الرابع لمنتخب مصر، عن طريق حسين فيصل، بعد ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى السودان، نفذت بمجموعة التمريرات القصيرة أنهاها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها مروان حمدي برأسية قوية تصدى لها الحارس علي أبو عشرين بصعوبة بالغة لترتد من بين يديه وتجد متابعة من حسين فيصل بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاءت خماسية، المنتخب الوطني عن طريق، أحمد رفعت في الدقيقة الرابعة، وأحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء بالدقيقة 14، ومحمود حمدي «الونش»، بالدقيقة 31، وحسين فيصل، بالدقيقة 57، واختتم محمد شريف أهداف الفراعنة بهدف خامس بالدقيقة 80.

 

تعليقات الزوار

close