ADS
اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من شبانة على تصريحات مرتضى منصور.. ويتحدى مجلسة على الهواء – فيديو

علق الإعلامي محمد شبانة على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك خلال تواجده للمرة الأولى مع أعضاء الجمعية العمومية بعد قرار عودة مجلسه مرة أخرى.

وقال “شبانة” :” تم تعطيل كافة الخدمات المخصصة للأعضاء اليوم داخل نادي الزمالك، من أجل الاستعداد لاستقبال مجلس الإدارة الجديد، وجميع الأطراف موافقة على ما يحدث داخل نادي الزمالك من أجل عودة الاستقرار مرة أخرى للنادي”.

وأضاف “شبانة” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” بوكس تو بوكس” على قناة ” etc” :” ما قيل اليوم داخل نادي الزمالك يندرج تحت سياسة “الفتك” من اللجنة السابقة ولا نعرف نصدق الوزير أم صاحب الميكروفون في إشارة إلى المستشار – مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك.

وتابع :” لا يصح أن يقال داخل نادي الزمالك إن مفيش لاعب ناشئ هيلعب داخل النادي عشان “أمه حلوة” كما كان يحدث في السابق، ونصيحتي لمن يدير الزمالك في الوقت الحالى سياسة الفتك لا تفيد في الإدارة”.

ووجه “شبانة” سؤال إلى وزير الرياضة قائلا :” سؤالي إلى وزير الشباب والرياضة هل نصدق حضرتك ولا نصدق الميكروفون اللى اشتغل النهاردة في النادي، وما حدث من تطاول على الكابتن فاروق جعفر والزملاء الإعلاميين لا يصح”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد شن هجوم حاد على فاروق جعفر المستشار الفني السابق لمجلس الإدارة، وكذلك الحال بالنسبة للإعلامي عمرو أديب وأحمد شوبير وأحمد موسي.

مرتضى منصور يفحم ميدو أمام أعضاء الزمالك .. ويصرح “مستر إكس لايموت”

وأوضح ” شبانة” :” المخالفات الخاصة بنادي الزمالك كلها عندى ملف كامل فيه ” 7 آلاف ورقة” ومش حاب افتح الملف ده، تقدريرًا لعمل النيابة العامة التي تحقق الآن في هذه المخالفات”.

وتحدى شبانة مجلس المستشار مرتضى منصور على الهواءقائلا:” اللى هيقعد يتكلم ويقولك احنا شرفاء ويتهم ناس تانية، لا تعالوا هنا ونقعد واجبلكم الورق الخاص بالمخالفات وكل بالورق والمرفقات الخاصة بكل قضية”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار

close