ADS
اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف التفاصيل الكاملة لعقد محمد صبحي مع فاركو ورغبته في الانتقال للأهلي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن عقد محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو يتضمن بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون جنيه بجانب الـ 4 مليون جنية قيمة إعارة اللاعب لهذا الموسم.

وقال “حتحوت” : “نادي فاركو قرر تفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي مقابل 20 مليون جنيه، نتيجة الاستفادة الكبيرة الفنية والمالية التى ستعود على النادي بعد تفعيل البند”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج الماتش على قناة “صدى البلد” :” اللاعب يتقاضى حاليًا 6 ملايين جنيه ومن المقرر أن يتقاضى الموسم المقبل من 8 إلى 10 ملايين جنية بعد تفعيل بند الشراء”.

وتابع :” فاركو قد تعاقد مع اللاعب مقابل 4 ملايين جنية قيمة الإعارة للموسم الحالى، واللاعب كان يتقاضى مليون و 200 ألف جنيه مع الزمالك”.

وأوضح “حتحوت” :” الهدف الرئيسي لدى فاركو من تفعيل بند الشراء هو تسويق اللاعب في أوروبا والاستفادة القصوى منه، كما أن فاركو يأمل في مشاركة صبحي مع المنتخب في أقرب فرصة”.

وعن رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي قال “حتحوت” نقلًا عن مصدر داخل فاركو فإن اللاعب لا يرغب في الانتقال إلى الأهلي بسبب صعوبة اللعب بشكل أساسي في ظل وجود الشناوي”.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي عن طريق تفعيل بند الشراء في عقد صبحي مع فاركو ثم ينتقل اللاعب بعد ذلك إلى الأهلي

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار

close