ADS
اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز | كارتيرون يواصل التصعيد ويقترب من الرحيل و فسخ عقدة مع الزمالك !!

يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وذلك على أثر خلافه مع مجلس الإدارة بسبب أزمة راتبه الشهري.

وعلم “زمالك نيوز” أن كارتيرون أرسل خلال الساعات الماضية إنذار ثاني جديد بعدم الحصول على مستحقاته على أن يتجه في الخطوة القادمة بشكوى رسمية بالاتحاد الدولي لفسخ عقده

وتأتي خطوة كارتيرون التصعيدية متضاربة مع تصريح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن كارتيرون حصل على راتبه ومستحقاته المتأخرة بالكامل يوم الثلاثاء، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهة الإدارية، نافياً كل الشائعات عن وجود خلافات مالية مع المدرب.

وفتحت خطوة كارتيرون باب التساؤل حول مدى مصداقية تصريح رئيس نادي الزمالك حول الأمر، وهو ما اثار مزيد من الشكوك لدى جماهير الفارس الأبيض حول مصير المدرب الفرنسي مع النادي.

وعلى الرغم من تأكيد المدرب الفرنسي ومسؤولي الزمالك حول استقرار العلاقة بين الثنائي، إلا أن هناك تقارير صحفية أكدت خلال الأيام الماضية أن كارتيرون اقترب من الرحيل عن نادي الزمالك والرحيل إلى إحدى الدوريات العربية.

وكان أولى خطوات التصادم مع بين إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعد عودتها و كارتيرون هي قرار عدم التعامل مع حازم فتوح وكيل كارتيرون مرة أخرى.

بجانب خلاف الطرفين حول تعيين أعضاء جدد دخل الجهاز الفني للفريق، حيث يرغب مجلس الإدارة بتعيين مدرب عام ومدرب مساعد دخل الجهاز الفني للفريق، وهو ما يرفضه الفرنسي كارتيرون.

شارك برأيك.. هل تعقد أن كارتيرون أقترب من الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة؟

تعليقات الزوار

close