ADS
اخبار الزمالكميديا الزمالك

ضربة مدوية !! .. حتحوت يكشف اولى مفاجئات مرتضى منصور لجمهور الزمالك !! – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بدأ بالفعل في فتح خطوط اتصالات مع إثنين من اللاعبين المغادرين للنادي في عهد اللجنة السابقة من أجل عودتهم مرة أخرى للفريق.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على عودة اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في عهد اللجنة السابقة لإدارة النادي.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الزمالك تواصل مع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي”

وتابع :” الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور أو أعضاء مجلس الإدارة، اخبروا مصطفى محمد بعدم الموافقة على تفعيل بند شراء اللاعب والعودة للزمالك في يناير المقبل”.

عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي هو إعارة لمدة موسم ونصف انقضى عام منها ويحق للنادي التركي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب قبل نهاية الشهر الجاري

وأوضح ” حتحوت” مسؤولي الزمالك أخبروا مصطفى محمد أن فرص ظهورة مع الزمالك في حال عودته ستكون أفضل، ومن الممكن أن يخرج بعد ذلك إلى نادي أفضل في الدوريات الأوروبية خاصة بعد المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة

وأكمل :” مرتضى منصور أبلغ اللاعب في رسالتة أنه في حال وصول عرض مناسب له سيتم إتاحة الفرصة له ولن يقف النادي عائق أمام إحترافه من جديد”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close