ADS
اخبار الزمالك

فرمان جديد من مرتضى منصور عقب عودته للزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إعادة حسام غريب لرئاسة قطاع كرة اليد خلال الفترة المرحلة المقبلة، ويشمل ذلك الإشراف على القطاع بشكل كامل ورئاسة جهاز الفريق الأول بالنادي، كما تقرر تكليف أحمد العطار برئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

من جانبه أكد حسام غريب أنه سيسعى لاستمرار النجاحات التاريخية التي يحققها فريق كرة اليد بنادي الزمالك، وأشار غريب إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور يولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع كرة اليد ويقدم كل الدعم لوقوف الفريق على منصات التتويج دائما.

وأشار غريب إلى أن فريق كرة اليد بنادي الزمالك صاحب تاريخ كبير على مستوى القارة الأفريقية، وخلال الفترة المقبلة سيسعى بالتنسيق مع مجلس الإدارة لتوفير كل ما يحتاجه الفريق لتحقيق أكبر قدر من الاستقرار والتركيز للاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب على المستوى المحلي والقاري.

جدير بالذكر أن فريق كرة اليد بنادي الزمالك يتصدر حاليا جدول ترتيب دوري المحترفين بعد نهاية المرحلة الأولى، ومن المقرر أن تطلق المرحلة الثانية بعد مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية 2022 بالمغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير المقبل.

ويعد ذلك أول تغيير فني في الأجهزة الفنية للزمالك بعد عودة مجلس المستشار مرتضى منصور مرة أخرى إلى رئاسة النادي.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق عن تولى أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف ملف مراجعة كافة الأجهزة الإدارية والفنية في النادي، بجانب تولى أحمد عادل عبد الفتاح ملف الألعاب الجماعية.

تعليقات الزوار

close