كيروش ينفي هجومه على لاعبي منتخب مصر.. ويصرح: أمامنا تحد كبير أمام السودان

كيروش ينفي هجومه على لاعبي منتخب مصر.. ويصرح: أمامنا تحد كبير أمام السودان

أكد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه شدد على اللاعبين بضرورة الفوز بنتيجة جيدة على السودان في مباراة الغد بكأس العرب.

ويلتقي منتخب مصر مع السودان، مساء غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر منافسات المجموعة الرابعة للبطولة العربية.

وقال كيروش خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة السودان: “أبلغت اللاعبين أنهم أمامهم تحد كبير أن يظهروا أفضل في البطولة، وعلينا احترام الخصم الذي سنواجهه، السودان، نحن نمتلك لاعبين جيدين، نحتاج فقط عدم ارتكاب الأخطاء في المباراة، وسنعمل على تدارك الأخطاء ولا نلعب إلا على الفوز.

إقرأ أيضا  | حارس منتخب لبنان يكشف سر تالقة امام مصر .. ويصرح “انا زملكاوي”

وأضاف: “لم أقل أنني غير راض عن أداء اللاعبين، هذه أخبار كاذبة، انا راض تماماً عن الأداء بشكل كبير، وعملنا على تحسين قدراتنا الدفاعية ونحترم كل الآراء ولكن علينا أن نحترم بعضنا البعض”.

واستدرك: “علينا أن نقدم مباراة كبيرة وجميلة غداً أمام السودان لإمتاع الجماهير، وسنعمل على تحسين الأداء من خلال الدقة بالتمرير وهذه ليست لعبة (بلاي ستيشن) وخلال 90 دقيقة لدينا الوقت لتحسين الأداء عن المباراة السابقة”.

واختتم: “ستكون مواجهة السودان صعبة، وللمنتخب السوداني أيضا، وهذا ما ينتظره الجمهور للاستمتاع بمباراة قوية، الهجمات المرتدة للمنتخب السوداني قد تكون مؤذية ولكن نحن جاهزون للمباراة”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap