موعد مباراة الزمالك و المقاولون و القنوات الناقلة فى الدورى المصري

موعد مباراة الزمالك و المقاولون و القنوات الناقلة فى الدورى المصري

يعود فريق الزمالك لاستئناف مبارياته مرة أخرى بالدوري، وذلك بعد التوقف الطويل مؤخرا بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول ببطولة كأس العرب في قطر .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويدخل الزمالك هذه المباراة من أجل الفوز والحصول على الـ3 نقاط، والسعي لملاحقة السباق على الصدارة مع النادي الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة، في جميع المباريات.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، 21 ديسمبر، بعد استئناف مباريات الدوري مرة أخرى، عقب انتهاء بطولة كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

وستذاع مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية في الثامنة مساء على ملعب أون سبورت، وهي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد خاض عدة مباريات ودية مؤخرا بدون لاعبيه الدوليين، وذلك أمام فرق بايونيرو، والترسانة والرائد السعودي .

وانضم للجهاز الفني للزمالك في الساعات القليلة الماضية عنصرين جديدين لمساعدة الفرنسي كارتيرون، وهما الثنائي مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد في منصب المدرب العام والمدرب المساعد وذلك بقرار من مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور .
ولعب فريق الزمالك 6 مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات على حساب فرق إنبي والإسماعيلي وطلائع الجيش وسيراميكا، وتعادل مع فريق البنك الأهلي، وخسر من فريق الأهلي، وجمع الفريق الأبيض 13 نقطة جعلته في المركز الثالث لجدول ترتيب المسابقة.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap