ADS
اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يوجه صدمة مدويه غير متوقعه لجمهور الزمالك بشأن عمر كمال !! – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن مفاجأة من العيار الثقيل في عقد عمر كمال عبد الواحد مع نادي فيوتشر، مشيرًا إلي أن الزمالك لم يعد يملك حقوق في عقد اللاعب

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في صفقة انتقال حر في بداية الموسم بعد نهاية عقده مع النادي المصري، ولم يتمكن الزمالك من قيدة بسبب أزمة القيد في الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد أعار عمر كمال عبد الواحد إلى نادي فيوتشر لمدة عام للخروج من أزمة منع القيد في الزمالك، والتى تسبب فيها اللاعب حسام أشرف بعد توقيعة للزمالك وأكاديمية تسويق اللاعبين في الكاميرون.

وقال ” ميدو” :”معلوماتي إن عمر كمال عبد الواحد موقع لـ فيوتشر 3 سنين وليس على سبيل الإعارة واللاعب أصبح ملك فيوتشر ولا يملك الزمالك أي حقوق فى عقد اللاعب”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” اللاعب أصبح أساسي مع المنتخب المصري، وكيف لم يضمن نادي الزمالك حقة في ضمان عوده اللاعب مرة أخرى”

وأشاد “ميدو” بالمستوى الذي ظهر عليه عمر كمال عبد الواحد مع المنتخب في مواجهة السودان، مؤكدًا أن كيروش المدير الفني للمنتخب استطاع اكتشاف اللاعب في مركز الظهير الأيمن

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close