اخبار الزمالك

أحمد سليمان: رغم التطاول لم أرفع قضية على الزمالك.. وسأعرض برنامجي لمستقبل النادي في 20 سنة!

أكد أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، أنه لم ولن يرفع قضية على القلعة البيضاء تحت أي ظروف، مُشيرا إلى أنه سيعرض برنامجه الانتخابي لمستقبل النادي على مدار 20 سنة قادمة.

وقال أحمد سليمان خلال تصريحاته للصحفيين: “حصلت على بطولات كثيرة مع نادي الزمالك، وفي 2014 رديت الجميل ودخلت مجلس إدارة نادي الزمالك بأعلى الأصوات”.

وتابع: “نادي الزمالك يحتاج طموح أعلى من ذلك ومكانة أكثر من ذلك، انا منذ أن تقدمت باستقالتي من نادي الزمالك 2015 لم أقم برفع أي قضية ضد النادي رغم التطاول، بل على العكس، عندما لم يحدث نصيب أن أتواجد في 2017 دخلت النادي مرة واحدة لمحاولة رفع الظُلم عن 17 ألف عضو”.

وأضاف: “أشكر اللواء عماد عبد العزيز والدكتور حسين لبيب، على عودة الحقوق للأعضاء، هم أصحاب تاريخ كبير”.

وواصل: “سأعلن عن القائمة بعد غلق باب الترشح وذلك في مؤتمر صحفي يليق بنادي الزمالك مثلما حدث في 2017، وسنعرض مقدمة محترمة عن نادي الزمالك لمدة 20 عام في المستقبل”.

وعن تراجع حسين لبيب وخالد عبد العزيز عن الترشح في الانتخابات: “هما قيمة وقامة كبيرة، حسين لبيب لا غنى عنه في نادي الزمالك، ويكفي أن الناس التي تدعي أنها وراء بطولات الزمالك، النادي في 3 أشهر حصل على بطولة الدوري بلجان”.

وتابع: “الأهلي على مدار 40 سنة 4 رؤساء فقط صالح سليم وحسن حمدي ومحمود الخطيب ومحمود طاهر، الزمالك في سنة واحدة 4 رؤساء مرتضى منصور وحسين لبيب وعماد عبد العزيز ثم مرتضى منصور، ورغم ذلك حصلنا على بطولات”.

إقرأ أيضا | فايق يوضح تفاصيل صادمة في خطة الزمالك لتجديد عقود نجوم الفريق – فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!