اخبار الزمالك

أحمد عبد الفتاح يكشف موقف الألعاب الأخرى كاملة في نادي الزمالك.. وأزمة فريق السلة

كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسؤول عن ملف ألعاب الصالات، عن موقف الألعاب الأخرى في القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وقال أحمد عادل في تصريحات تلفزيونية: “من حق جماهير الزمالك أن تعرف موقف جميع ألعاب الصالات، وهم مثلنا يتمنون أن نكون دائما في الطليعة”.

وتابع: “هناك توقف بسبب الاستعداد لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، وسيعود لاستئناف الدوري يوم 15 فبراير، ومباراة الكأس يوم 5 فبراير، والفريق يتصدر بطولة الدوري، والجميع يعرف قيمة فريق يد الزمالك”.

وواصل: “أما عن كرة السلة، اللاعب أنس أسامة لديه إصابة أثرت على الفريق، وسيعود أول شهر يناير معافى من قطر وسيستكمل علاجه في مصر”.

وأردف: “مسموح لنا بصفقة واحدة فقط، جلست مع الجهاز الفني واستفسرنا عن احتياجاته، ونتفاوض مع بعض الأندية بشأن بعض اللاعبين ولكن لن أفصح عنهم، ولابد أن ندعم فريق السلة لأننا أبطال الدوري”.

واستكمل: “الناس تطالبنا بالتعاقد مع اللاعب والترهودج، اللاعب أنهى الدوري يوم 18 نوفمبر وحفل زفافه يوم 17 ديسمبر، وسيقضي إجازة زواج حتى يوم 27 من الشهر ذاته، وبذلك سيكون متاح في شهر يناير”.

وأضاف: “هناك أزمة في عقد اللاعب المحترف سوسا، لو أردنا رحيله سنضطر لدفع باقي عقده كاملا، هو لاعب جيد جدا، ولكن غياب أنس مؤثر وفارق، لن أستطيع أن أحكم على سوسا إلا عندما تكون الفرقة مكتملة”.

واسترسل: “سنرى الموقف خلال الـ7 مباريات القادمة، وسيتحدد طريقنا، وكل الحلول متاحة وفي أيدينا أن نأخذ القرار مع المدير الفني، وسنقيم اللاعب سوسا”.

واستطرد: “حدث شئ غريب في دوري السوبر، كان يبدأ في فبراير وسيكون وقتها أنس عاد، ولكن الظروف لم تسمح بذلك وبدأ مبكرا”.

وتابع: “فريق السلة بدأ بشكل غير جيد، ورغم ذلك أنهى الموسم وهو بطل إفريقيا والدوري”.

واستمر: “كنت أجلس مع الجهاز الفني ونرى ما الذي تسمح له بطولة كأس العالم للاندية بشأن ضم اللاعبين الأجانب، ونناقش الأمر من أجل أن نشرف الرياضة المصرية ونظهر بشكل لائق”.

واختتم: “هم أرسلوا لنا أن نسير على نفس نظام بطولة إفريقيا، 2 أمريكان، و2 من إفريقيا، لماذا قاموا بتقييدنا بأربعة لاعبين فقط؟!، وهناك فرق مثل إسبانيا تسمح بـ 10 محترفين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة