اخبار الزمالكميديا الزمالك

إمام عاشور يكشف رد فعل لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي.. ويتغني بـ طارق حامد – فيديو

تحدث إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، عن رد فعل لاعبي الفريق الأول بعد الخسارة أمام الأهلي في بطولة الدوري مؤخرًا، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم حالة تركيز من أجل إيقاف نزيف خسارة النقاط في بطولة الدوري.

وكان نادي الزمالك قد تعرض للهزيمة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام الممتاز.

وقال ” إمام” :”طارق حامد لاعب كبير ويحرص دائما على توجيه نصائح لى داخل الملعب ودائما اسعى للاستفادة من تواجد طارق حامد بجواري في الملعب، واسعى للتعلم منه سواء داخل أو خارج الملعب”.

وعن سبب خسارة الزمالك أمام الأهلي ؟ قال “إمام “:” الطبيعيى أي فريق يحصل له إخفاق وماتش بـ 3 نقاط، ونادي الزمالك لا يتأثر بذلك”.

وأضاف “عاشور” في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” نحن كلاعبين جلسنا مع أنفسنا وتعاهدنا على وقف استمرار نزيف النقاط وجميع اللاعبين لديهم حالة تركيز شديد من أجل عودة الانتصارات للفريق، مكنش يومنا ومكنش معانا توفيق في المباراة”.

وبسؤاله عن المركز الذي يفضل اللعب به؟ قال “إمام” :” علشان خاطر الزمالك عندى استعداد ألعب في أي مركز، وانا حبيت مركز رقم 8 في الملعب على الرغم من انه مش مركزي الأساسي في الملعب ومع الوقت اكيد هتعلم اكتر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!