اخبار الاهلي

الأهلي يلجأ لإنفانتينو بسبب كأس العالم للأندية.. وشوبير يكشف مفاجأة تمت في قطر – فيديو

أكد أحمد شوبير مقدم برنامج ملعب أون تايم سبورتس، بأن إدارة الأهلي لجأت لجياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على هامش مباراة السوبر الإفريقي التي أجريت مساء الأربعاء في قطر.

وقال أحمد شوبير، إنه هناك حديث دار بين مسؤولي النادي الأهلي وجياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على هامش مباراة كأس السوبر الأفريقي، التي جمعت الأهلي والرجاء المغربي.

طارق رضوان يفتح النار علي رابطة الاندية بسبب الأهلي : ” مسابقة فاشلة ” !!

وتابع شوبير، حيث ناقش مسؤولي الأهلي أزمة انطلاق مونديال الأندية في وقت إقامة بطولة أمم أفريقيا، بما يعني حرمان الأهلي من لاعبيه الدوليين.

وأوضح شوبير كواليس الحديث الذي دار بين إدارة الأهلي ورئيس الفيفا، بإن مسؤولي الأهلي أوضحوا له الأمر وأنه من غير المنطقي أن يلعب الأهلي منقوصاً من لاعبيه بسبب أمم أفريقيا.

من الإمارات.. مفاجأة بشأن إقامة معسكر الزمالك في الشارقة بمشاركة بازل وأندرلخت

وأضاف أحمد شوبير خلال برنامجه عبر قناة أوت تايم سبورتس، بأن انفانتينو أكد لإدارة الأهلي أنه متفهم الأمر ومازال البحث قائماً لحله.

وأتم شوبير، من خلال متابعتي للأمر الفيفا لا يتراجع عن قراراته، وسننتظر ونرى ولكن الأهلي مازال في مأزق بالتأكيد، والفيفا ينحاز للكرة الأوروبية وليست الأفريقية، بسبب قوة الاتحاد الأوروبي، والأندية الأوروبية وخاصة الانجليزية التي تمتلك سطوة مادية كبيرة.

شاهد :-

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!