اخبار الزمالك

بعد تصريحات مرتضى منصور .. وزير الرياضة يصدم جماهير الزمالك بشأن انتخابات النادي

كشف الإعلامي  محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: تفاصيل ما حدث من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع أعضاء نادي الزمالك بعد الاتصالات التي تمت معه في الساعات الماضية

وتابع : أكد وزير الرياضة لأعضاء الزمالك بأنه لم يسمح لرئيس الزمالك بإقامة الانتخابات على 3 أيام وأن كل ما أثير في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة، موضحًا أنه تمسك بإقامة الانتخابات على اللائحة الاسترشادية فقط.

واضاف : تؤكد اللائحة الاسترشادية على ضرورة تحديد جدول أعمال الجمعية العمومية إلى جانب تحديد اليوم الذي ستقام فيه الانتخابات وهو ما لم يحدث من جانب رئيس الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أن انتخابات النادي المقبلة سيتم عقدها على ثلاث أيام مراعاة للإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بالأسماء.. 8 مرشحين في انتخابات الزمالك بعد نهاية اليوم اليوم .. اسم جديد على منصب الرئيس

كان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وجه الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام القانون واللوائح وقانون الجائحـة رقـم 152 لسنـة 2021 لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادي

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!