اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من ميدو على تسريب عقد كارتيرون مع الزمالك لوسائل الإعلام – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على تسريب عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على بعض المواقع الإخبارية، مشيرًا إلي أن هذا الأمر ليس في مصلحة الزمالك وجماهيره.

وشهدت الفترة الماضية تسريب عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على بعض المواقع الإخبارية.

وكان من أبرز بنود العقد المبرم بين إدارة الزمالك وكارتيرون التي عرضها “ميدو” هو الشرط المنظم لعملية فسخ التعاقد حيث نص العقد على أنه يجوز لأي من الطرفين إنهاء العقد، دون سبب في أي وقت بعد 30 يوم من تاريخ استلام إخطار من الطرف الآخر مع سداد تعويض قدره 300 ألف دولار للطرف الآخر خلال 15 يوم.

وقال “ميدو” :” ليس من مصلحة كارتيرون وممثليه تسريب عقد المدرب، وهذا يعني أن التسريب تم من جانب الزمالك أو اتحاد الكرة”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” موضوع تسريب عقود اللاعبين والمدربين “خطير جدا”، والشعب المصري لما بيسمع الارقام دي “بيزعل”.

وتابع :” يجب وجود بند في العقود يمنع تسريبها وانتشارها لوسائل الإعلام والجماهير، والحفاظ على سرية العقد المبرم بين كافة الأطراف”.

وأكد “ميدو” يجب معرفة من المتسبب في تسريب عقود اللاعبين والأجهزة الفنية، وسهل معرفة مصدر هذا التسريب من خلال عملية التتبع الخاصة بنشر العقود” .

وشدد “ميدو” :” تسريب عقد كارتيرون يعني أن الزمالك مخترق إداريا، وتسريب العقود أمر خطر جدا، في دول أخري هناك أشخاص يفقدون وظائفهم في مثل تلك الأمور”

وطالب “ميدو” من مسؤولي الزمالك بضرورة معرفة المتسبب في تسريب عقد كارتيرون، مؤكدًا أنه يجب علي الزمالك التخلص من أي “فاسد” داخل النادي

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة