اخبار الكرة العالمية

تقارير: انقسام كبير داخل الجهاز الفني لـ منتخب مصر بسبب ثنائي الأهلي.. وكيروش يلجأ لهذا الحل!!

كشفت تقارير إعلامية، عن موافقة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطن، على اجراء تصويت بين أفراد الجهاز الفني، في اجتماع يعقد اليوم الأربعاء، على ضم ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لقائمة منتخب مصر النهائية لبطولة كاس الأمم الإفريقية.

وأكدت التقارير أن هناك حالة انقسام في الجهاز الفني على ضم شريف وأفشة، وتم الاتفاق على اجراء تصويت لتحديد مصير اللاعبان، موضحا أن أغلبية الجهاز تدعم موقف ضم الثنائي للقائمة، ويتزعم الثنائي ضياء السيد ومحمد شوقي جبهة ضم شريف وأفشة للقائمة التي ستسافر للكاميرون.

وأوضحت أن البرتغالي كارلوس كيروش سيصل القاهرة، اليوم الأربعاء، قادما من البرتغال بعد أجازه الكريسماس، موضحا أن هناك اجتماع للجهاز الفني عقب الوصول مباشرة، بعدها سيتم اعلان القائمة.

إقرأ أيضا | إبراهيم حسن يفتح النار على كيروش بسبب طارق حامد.. ويصرح: طريقته “عجيبة”!!

وشددت أن عمرو السولية ورمضان صبحي سيتواجدان ضمن قائمة منتخب مصر لكأس الأمم الإفريقية، فيما ستكون أبرز الأسماء المستبعدة هم محمود علاء وأحمد ياسر ريان ومحمد هاني.

قائمة المستبعدين تضم أيضا محمد فوزي حارس الإسماعيلي، ومحمد فتح الله مدافع المحلة، ومروان داوود ظهير إنبي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب سموحة، وعماد نبيل دونجا وإبراهيم عادل ثنائي بيراميدز.

يذكر أن قائمة منتخب مصر تشهد وجود 40 لاعبا، سيتم اختيار 28 لاعبا منهم واستبعاد 12 لاعبا استعدادا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، وتشهد مجموعة مصر تواجد كلا من نيجيريا وغينيا والسودان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة