اخبار الكرة العالمية

شبانة يكشف كواليس الجلسة النارية بين كيروش وأحمد مجاهد قبل كأس الأمم الإفريقية

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: فور عودته للقاهرة، تلقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب إتصالًا من أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لحسم العديد من الأمور، بعد علم مجاهد من الجهاز المعاون لكيروش بغضب البرتغالي من عدة أمور.

وتابع : في البداية أكد مجاهد لكيروش أنه سيحاول قدر المستطاع حل أزمة الوديات بإستغلال تواجد منتخب الكونغو محليين في القاهرة، وطلب لعب مباراة وديه معهم قبل السفر.

ومن المقرر أن تقام فاعليات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وأضاف: أرجأ كيروش حسم موقفه من هذه المباراة بعد انهاء استعدادات المنتخب للمعسكر التحضيري يومي الخميس والجمعة، على أن يحسم مصير هذه المواجهة خلال ساعات.

واستكمل : كما أكد لمجاهد غضبه من كيروش بسبب تصريحات الأخير التي قلل فيها من مشروع الهدف فأكد كيروش أن تصريحاته كانت عن عدم جاهزية الجمانزيوم والفندق ولم يقلل من ملاعب التدريب وباقي المشروع.

واختتم : أتفق الثنائي على تلبية طلب كيروش بالإقامة في فندق ماريوت والتدريب في إستاد القاهرة، كما طلب كيروش من مجاهد عدم إثارة بلبلة عن تضارب المواعيد بين الأهلي والمنتخب، مؤكدًا أنه لن يترك أي لاعب لو تأهل المنتخب لنصف نهائي أمم أفريقيا وهو ما وافق عليه مجاهد.

ومن المنتظر أن يزور مجاهد تدريبات المنتخب غدًا وعقد جلسة مع كيروش بعدها.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة