اخبار الكرة العالمية

شوبير يعلق على توريط الأهلي لـ أحمد مجاهد.. ويصرح: رباعي الأحمر سيغيب عن السوبر – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن غياب رباعي الأهلي عن المشاركة مع الفريق أمام الرجاء في كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في دولة الإمارات.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعى عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “تأكد عدم سفر رباعي الأهلي صلاح محسن وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف ومحمود متولى، للدوحة لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الرجاء المغربى بسبب الإصابة”.

وعن تصريحات مجاهد بشأن حل أزمة تضارب مواعيد بطولتي إفريقيا وكأس العالم للاندية، أكد شوبير: “ليس هناك اتصال رسمى بين الأهلى واتحاد الكرة، الأحمر اعتمد على تصريحات أحمد مجاهد وبنى موقفه عليها ووجه له الشكر باعتباره تصريح شخص مسئول أنهى الأزمة”.

إقرأ أيضا | تصريح مفاجئ من سفير مصر في الكاميرون عن إمكانية إلغاء كأس الأمم الإفريقية – فيديو

وواصل: “ليس هناك قرار حتى الآن بتأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية، الجميع ينتظر قرار لجنة الطوارىء أو لجنة التفتيش، وأصبح قرار تقديم موعد البطولة مستحيلا الرهان حالياً أما على إلغاء البطولة أو تأجيلها”.

وبالحديث عن منتخب مصر: “حمدى فتحى يستميت للحاق بمباراة الفراعنة أمام تونس بربع النهائي رغم الإصابة”.

واختتم: “وأكرر نصيحتى لـ حمدي فتحي الشد ممكن يكون مزق وتصبح فترة الغياب أطول لابد أن تكون حريص، بينما الشناوى أصبح هو الأقرب للمشاركة أمام تونس بعدما نفذ برنامج تأهيلى على مدار 48 ساعة خاصة أن الشد لديه من درجة خفيفة للغاية”.

https://www.youtube.com/watch?v=1ybQ8Tu2Zmw&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة