اخبار الزمالك

مجدي السيوفي ينفجر في الجميع: مرتضى منصور يقول “انا ربكم الأعلى”.. وسأحرر محضر في القسم!! فيديو

أكد مجدي السيوفي أحد أقدم الأعضاء في نادي الزمالك، أنه وجد تعنت من قبل اللجنة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، بشأن منعه من التقدم بأوراق ترشحه على منصب عضو مجلس الإدارة.

وقال مجدي السيوفي في تصريحات للصحفيين: “انا دخلت لأقم أوراق ترشحي فوجئت بأمور غريبة جميعهم ارتبكوا وأجروا إتصالات مع اللجنة التي تدير النادي، وطلبت من الجهة الإدارية أن تتدخل وكان ردهم بأن الأمر لا يخصهم”.

وتابع: “وقالوا لي أن الإيصال لا يظهر فيه إنني مجدد عضويتي، قلت لهم اعتبروه مزورا وتأكدوا بأنفسكم، وذهبت للمسؤولة عن العضويات وسألتها هل انا جددت أم لا فأكدت إنني بالفعل قمت بتجديد عضويتي”.

وأضاف: “وكان ردهم أنهم سيعودون للشؤون القانونية لكي يتأكدوا إن كان علي ملاحظات أم لا، وقلت لهم أن هذا ليس من حقكم، فأخبروني أن هذا هو النظام، فذهبت للجهة الإدارية وقلت لهم هل هذا الأمر قانوني قالوا لي أن الأمر لا يخصهم في شئ”.

وواصل: “أخبروني أن هناك قرارا بشطبي، وانا لم أدخل النادي من الأساس منذ أن جاءت هذه اللجنة، قلت لماذا يتم شطبي، انا شطبت قبل ذلك وعدت بحكم محكمة واللجنة الحالية لم تنفذه، ولكن اللجنة السابقة نفذته، ما يحدث في نادي الزمالك غير طبيعي”.

واستكمل: “مرتضى منصور منعني وهناك تعنت، من وقت أن دخلت النادي وجدت (بودي جاردات)، ما يحدث غير طبيعي ونحن في دولة قانون وهذا لا يصح”.

واستمر: “مرتضى منصور عندما يحصل على حكم يكون نافذ على الجميع، لكن عندما يحصل أحد أخر على حكم لا يُنفذ، أريد تدخل الدولة هل نحن في دولة قانون أم لا”.

إقرأ أيضا | أحمد سليمان: رغم التطاول لم أرفع قضية على الزمالك.. وسأعرض برنامجي لمستقبل النادي في 20 سنة!

واسترسل: “انا سأحرر محضرا في قسم شرطة العجوزة، وانا حررت محضرا قبل ذلك لأنه تم منعي من دخول النادي أول ما عاد مرتضى منصور”.

وأضاف: ياسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أنت تحترم القانون، ولكن ما يحدث في الزمالك غير قانوني، هو يسير بمبدأ (انا ربكم الأعلى)، نريد حل”.

وواصل: “أعتذر لأعضاء نادي الزمالك ولكن سنكون مضطرين لرفع دعوى قضائية، لابد أن تكون هناك لجنة محايدة لإدارة الانتخابات، نحن لا نحب أن نضع الزمالك في هذا الموقف ولكن والله نحن مجبورين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!