اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفجر مفاجأه بخصوص ترشح حسين لبيب للانتخابات – فيديو

فجر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بشأن ترشح حسين لبيب للانتخابات القادمة، موجها رسالة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي.

أقول لـ محمود الخطيب من فضلك في عندك 7 أو 8 أولاد في برامج تلفزيونية، يسبون النادي ويسبونني ويسخرون من نادي الزمالك، من فضلك (لمهم) انا أقول لك بمنتهى الأدب والاحترام، انا قمت بمد يدي من البداية”.

وتابع: مع إحترامي لـ حسين لبيب والإتربي، لكن هم تركوا النادي لـ حسين السمري، الذي باع كراسي وأسانسيرات وتكيفات ثمنهم 5 مليون جنية خردة بـ 100 ألف جنية، انت والخولي وطارق جبريل وعمرو أدهم، سنرسل للنائب العام”.

إقرأ أيضا | مرتضى منصور يهدد هاني زاده بفضح المستور.. ويوجه له رسالة تحذير!! – فيديو

وأضاف: “حسين لبيب لن يشارك في الانتخابات، هو كان مرحلة وانتهت، (انتوا عايزين تزهقوني) نريد أن نعمل، النادي يحتاج للعمل 24 ساعة، اتركونا نعمل وإلا تعالوا استلموا النادي، انا لست متكالب على النادي، هذا عمل تطوعي”.

واختتم: “الشخص الذي خرج وقال مرتضى منصور طلب مساعدات من تركي آل الشيخ والأخير رفض، أقسم بالله هذا لم يحدث، كبرياء مرتضى منصور من كبرياء الزمالك، عيب، لمهم يا سيد محمود الخطيب، أسهل شئ إني أرد، انا من شبرا وبشالوش، ولكن لما برد بتزعلوا وانا مش عايز أزعل حد”.

https://www.youtube.com/watch?v=pSaf7Tdflvo&ab_channel=MortadaMansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!