اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يكشف إجمالي مصروفات الزمالك خلال لجنة حسين لبيب .. ويفتح النار على الجميع – فيديو

عرض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إجمالي المبالغ التي جمعتها اللجنة السابقة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وأكد “مرتضى” أن اللجنة السابقة جمعت ما يقرب من نصف مليار جنية، في الوقت الذي لم تدفع أي مبالغ للتأمينات والضرائب خلال فترة تواجدها.

وقال “مرتضى”:”احنا دفعنا للضرائب 113 مليون، و 983 ألف، و 785 جنية، ده الرقم اللى تم دفعه للضرائب من قبل المجلس قبل رحيلة، في حين ان  اللجنة اللى فاتت مدفعتش أي فلوس للضرائب والرقم اللي انا دفعته مكنش على فترة المجلس بتاعتنا كانت مستحقة على مجلس ممدوح عباس”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :” دفعنا للتأمينات قبل رحيل المجلس 42 مليون جنيه، و 390 ألف جنية، و 547 جنية، واللجنة السابقة لم تدفع أي جنيه للتأمينات أيضًا والملبلع اللى دفعته قبل رحيل المجلس كان مستحق على مجلس ممدوح عباس”.

وتابع :” اللجنة السابقة جمعت خلال فترة تواجدها إجمالي 405 مليون، و 182 ألف، و 358 جنية، من غير دفع أي أموال الضرائب والتأمينات، واللى عايز يجى يستلم الوضع ده يجي”

وأكمل :” اللجنة السابقة جمعت من إيراد المحلات في النادي إجمالي، 121 مليون و 531 ألف، و 768 جنيه، كما أن اللجنة السابقة حصلت على دعم بقيمة 10 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، بجانب جمع تبرعات من الجماهير وصلت لـ 12 مليون جنية، و261 ألف، و 474 جنية، منهم 10 مليون جنيه من دكتور خالد الطوخي”.

وواصل : مرتضى” :” اللجنة السابقة جمعت من الأعضاء ضرائب قيمة مضافة بإجمالي 24 مليون و 798 ألف، و 101 جنيه ، واللجنة السابقة امال تلف على كل القنوات في الوقت اللى احنا ممنوعين من الظهور في البرامج، وبقول لحسين السيد وطارق جبريل وحسين السمري اطلعوا ردوا على الكلام ده”.

وأوضح ” مرتضى” :” للجنة حصلت على 78 مليون، و 850 ألف جنية، من الشركة الراعية، بجانب الحصول على 96 مليون و 720 ألف، و 40 جنية إجمالي بيع لاعبي الفريق الأول”.

واختتم ” مرتضى” :” إجمالي مبالغ تجديد الاشتراكات التى حصلت عليها اللجنة 81 مليون و 996 ألف و 812 جنية، بجانب 33 مليون أخرى من اشتراكات الاعضاء، ليصل الإجمالي لـ 114 مليون جنية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!