اخبار الزمالكميديا الزمالك

مروان حمدي يرد على العودة للزمالك فى يناير!

قال محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية”etc” : رفض مروان حمدي مهاجم فريق الزمالك المعار إلى صفوف سموحة العودة للفريق في يناير المقبل.

وتابع : دارت اتصالات بين مسئولي الزمالك واللاعب مؤخرا لعودته في يناير المقبل لكن الأمر قوبل بالتحفظ من جانب اللاعب والذي يرغب في البقاء مع سموحة.

 

ويرى مروان حمدي أن فرصة مشاركة اللاعب صعبة مع الزمالك بسبب الاعتماد على سيف الجزيري وعمر السعيد بشكل أساسي ورغبته في المشاركة أساسيا

ويحظى مروان حمدي، بثقة البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب، حيث ضمه في المعسكر السابق قبل مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم.

كما تواجد مهاجم الزمالك المعار إلى سموحة، في قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس العرب، وشارك في وقت كبير من مباراتي لبنان والسودان، إلا أنه لم يساهم في أي هدف من الأهداف الستة لمصر بالبطولة

يذكر أن، منتخب مصر فاز على لبنان بهدف دون رد في الجولة الأولى بكأس العرب، واكتسح نظيره السوداني بخماسية نظيفة في الجولة الثانية، وسيلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!