اخبار الزمالك

من الإمارات.. مفاجأة بشأن إقامة معسكر الزمالك في الشارقة بمشاركة بازل وأندرلخت

كشف عادل الحمادي، المحلل الرياضي الإماراتي في مداخلة عبر قناة نادي الزمالك، الأخبار المتداولة عن الدورة الودية التي يشارك بها الفريق مع الشارقة وبازل السويسري وأندرلخت البلجيكي.

حيث قال، منذ صدور تدوال الأخبار عن الدورة الودية، التي ستقام في الإمارات، والزمالك سيكون متواجد بها، راجعت جدول فريق الشارقه ولديه يوم 26 ديسمبر،ويوم 31 مباريات، ومن المفترض أن يواجه الزمالك يوم 3 يناير.

وواصل، لكن الأمر الأهم أنه سيخوض مباراة هامة ومرتقبة يوم 8 يناير أمام العين، ومن المستحيل أن يلعب بين 31 ديسمبر إلى 8 يناير، لإنه سيحتاج لراحة في تلك الفترة.

خاص زمالك نيوز | قائمة الزمالك امام غزل المحلة …. عودة الدوليين وغياب اوباما !!

وأوضح المحلل الرياضي الإماراتي، تواصلت مع المدير الفني للفريق منذ يومين وتحدثت معه وأكد إنه لم يستلم أي شئ رسمي بخصوص الدورة أو مواجهة نادي الزمالك.

وتابع، المدير الفني للشارقة أبدى إندهاشه من الأخبار التي تتداول بشأن مواجهة الزمالك، مؤكدا أن الشركة المنظمة لم تتواصل معهم.

وفجر المدير الفني للشارقة مفاجأة كبيرة، حيث أكد للمحلل عادل الحمادي، بأنه حتى لو طلب من الفريق مواجهة الزمالك في ذلك التوقيت، فإنه لن يوافق بسبب ضيق الوقت.

طارق رضوان يفتح النار علي رابطة الاندية بسبب الأهلي : ” مسابقة فاشلة ” !!

وشدد، حتى فريق الرديف للشارقة لديه بطولة هامة، وفريق 21 سنة سيخوض مباريات في الدوري.

وأتم، الإعلام المحلي الإماراتي لم يتداول أي خبر لوصول أندرلخت البلجيكي أو بازل السويسري، ولا يوجد شئ مؤكد بشأن تلك الدورة حتى الآن.

وكان نادي الزمالك قد قرر المشاركة في دورة الإمارات الودية المقرر إقامتها في شهر يناير خلال فترة التوقف الدولي ومشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية، حيث تم الإتفاق على مواجهة الشارقة وأندرلخت البلجيكي وبازل السويسري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!