أبو تريكة يوجه رسالة هامة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الكوت ديفوار – فيديو

أبو تريكة يوجه رسالة هامة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الكوت ديفوار - فيديو

وجه محمد أبوتريكة، نجم منتخب مصر السابق، رسالة إلى لاعبي الفراعنة الحاليين قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

كما علق “أبو تريكة” على مواجهة المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا المقرر إقامتها شهر مارس المقبل.

وقال “أبو تريكة” :” كويس مفيش مباريات عربية عربية وان شاءالله كل الفرق العربية تكون كلها في الدوحة واتمنى كل المنتخبات العربية موجودة”.

وأشار :” مباراة مصر والسنغال 50% لكل فريق منتخب السنغال واحد من اقوى المنتخبات الإفريقية لكن احنا برضوا منتخب مصر ولازم الولاد يكون عندهم ثقة ومفيش خوف”.

وأضاف “أبو تريكة” في تصريحات لقناة ” بي إن سبورت” :”الجيل ده داق فرحة الصعود لكأس العالم في روسيا، وهنقابل السنغال فرصنا متساوية في تحقيق الفوز ولازم تلعب بشخصية البطل”.

وعن مواجهة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية قال أبو تريكة :” الناس كلها بتقول كوت ديفوار هتغلب مصر بقول للاعبي المنتخب المصري احنا فزنا على الجيل الذهبي لمنتخب كوت ديفوار، بقيادة دروجبا ويايا توريه وغيرهم”.

وأضاف “علينا أن نلعب بشخصية منتخب مصر، انظروا إلى عدد النجوم الموجود على قميص منتخبنا، هما اللي يخافوا مننا، مش إحنا”.

وأوضح “عندما كنا نواجه المنتخبات الأفريقية كانوا يدخلون الملعب وهم مرعوبين من منتخب مصر، وتذكروا دائما أن لدينا الآن في صفوف الفريق أفضل لاعب في العالم”

ووجه أبو تريكة رسالة إلى لاعبي منتخب مصر قائلا :” كل ما تقلق انك هتلاعب السنغال أوكوت ديڤوار، بص على التيشيرت هتلاقي 7 نجوم، احنا اللي عندنا افضل لاعب في العالم، وانا واثق ان القادم سيكون اقوى وإن اداء المنتخب يتبدل ان شاء الله”

شاهد:

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap