قفشه يوضح سبب استبعاده من المنتخب .. ويرد على تصريح “صلاح” مش موهوب

قفشه يوضح سبب استبعاده من المنتخب .. ويرد على تصريح "صلاح" مش موهوب

تحدث محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي على استبعاده من منتخب مصر خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن محمد صلاح لم يكن سبب في استبعاده من قائمة المنتخب.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد استبعد اقفشة من قائمة المنتخب خلال الفترة الماضية

وقال “أفشة” قرأت إن صلاح كان سبب في استبعادي من المنتخب، وكل اللاعبين يتابعون كل شئ، حتى ما يحدث الآن اللاعبين في المنتخب يتابعوه، لكن لا أعتقد أن هذا صحيح”.

وأضاف “أفشة” خلال إستضافته في برنامج “كلام الناس” على قناة “mbc” مصر :” لماذا يكون محمد صلاح سبب في استبعادي، هو أخي الكبير ما ذنبه في استبعادي، لا أظلمه في هذا الأمر”.

وتساءل :” البعض ربط ذلك بأنك قلت عليه إنه ليس مهاري؟ :” لا أنا لم أقل إنه ليس مهاري، هناك فرق بين المهاري والموهوب، ولكن هذه ليست القصة الآن أنا لعبت مع صلاح معسكرين وصنعت له هدف”.

وتابع :” أنا لا أفتعل مشاكل ولا توجد مشكلة لي مع أحد، ودائما في المعسكر كنا نمزح انا وصلاح”.

وبسؤاله هل ندمت على تصريحك عن محمد صلاح؟ :” أنا لم أندم لأنني تحدثت عنه جيدا، هو لاعب يجتهد ووصل لمرحلة لم يصل لها أحد ويسجل هدف من نصف فرصة، وأتي انا وأتحدث عنه بشكل سئ! بالتأكيد لا، انا قلت عكس ذلك”.

وأكد “:”أنا قلت إن صلاح ليس موهوب لأن الأصعب إنه يكون ليس موهوبا، لأنه كونك لست موهوبا وتطور وتصل للمرحلة التي أنت عليها الآن بالتأكيد هذا أمر صعب جدا، والله أنا لا أعرف لماذا تم استبعادي انا وطارق حامد، هي وجهة نظر المدرب”

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap