ADS
اخبار الزمالك

إبراهيم فايق يكشف سر اللغط حول إصابة بدر بانون وحقيقة رفضه العودة للأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تفاصيل الحالة الصحية للمغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي بعد إصابته بفيروس كورونا مرخرًا مع المنتخب المغربي وخروجه من معسكر المنتخب.

وخرج بدر بانون من قائمة منتخب المغرب ليحل أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك بدلا منه، وذلك بعد تأكد عدم قدرته على المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وقال “فايق” :” بدر بانون معندوش أي أعراض من اللي بيقولوا عليها وعرفنا من مصادر طبية ومعندوش تليف على الرئة الكلام ده مش صح و تعرضه لضيق تنفس حاد مش صح”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كل ما في الموضوع أن تم إجراء فحوصات روتينية في الكاميرون وليست دقيقه وهيرجع للاهلي وهيجري عليه الكشف الطبي ويتأكد أنه غير صحيح”.

ومن جانبه تحدث بدر بانون مدافع الأهلي عن تطورات حالته الصحية، مبديا استيائه من الشائعات التي أثيرت حوله في الآونة الأخيرة.

وكتب “بانون” عبر إنستجرام: “ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله”.

وأضاف “بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن نتجت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا بين ثلاثة وخمسة أسابيع بإذن الله”.

وأوضح “المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين. أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع”.

واختتم “دون أن أنسى شكرا للجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل”.

 

 

تعليقات الزوار

close