ADS
اخبار الكرة المصرية

إسلام صادق يكشف كواليس الصدام بين كيروش وجمال علام بسبب شوبير

كشف الإعلامي إسلام صادق كواليس الصدام بين كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب حوار كيروش مع شوبير.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن بعد خسارة مصر أمام نيجيريا عن استضافته لـ كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك للرد على تصريحات أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم حول تفاصيل التعاقد معه

وقال “صادق” :” أحد الإعلاميين اتفق مع كيروش يطلع معه زوم على الهواء ملناش علاقه كان بيقول ازاي المدرب يكلم وقت البطولة في وقت من الأوقات”.

وأشار :”اتحاد الكرة لما علم أن كيروش هيطلع عن بنود التعاقد الخاص به اللي كشفها مسئولي الاتحاد وعرفوا انه طالع يهاجمهم وكان هيكلم ف تفاصيل كتير”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” فأصدر جمال علام قرار بان كيروش يطلع مسجل ومفيش هواء هو واصر وجمال علام تمسك بموقفه، وكان اقرا مينفعش يطلع كيروش يتكلم في التوقيت الحالي”.

وتابع :” فسر أعضاء الاتحاد أن تعامله مع البطولة ليس بنفس الجدية وانه جاي لمهمة معينه رغم تحذير أشرف صبحي له بعد تصريحات”.

وواصل :”كيروش هدفه وقال لأحد أفراد الجهاز المعاون بالطريقه دي والهجوم على بعد البطولة العربية والخسارة من نيجيريا ده بياثر علي وقالوا له لو عاوز تتكلم يكون بعد الفوز ع غينيا واخطره أن الشارع المصري غاضب وانه مش بيظبط تصريحاته ويكون حوار مسجل”

 

تعليقات الزوار

close