ADS
اخبار الكرة المصرية

بشرى سارة للجهاز الفني في المنتخب قبل مواجهة مصر وغينيا بيساو

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: “طلب أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الوطني من الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلاء، وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف له، حتى يتمكن من اللحاق بمباراة السودان في الجولة الثالثة من أمم إفريقيا”.

وواصل: “أكد فتوح حزنه للغياب عن مباراة غينيا بيساو السبت المقبل بعد اصابته بشد في عضلات السمانة، لكنه أصر على التواجد في اللقاء الثالث امام السودان بتكثيف برنامجه العلاجي”.

وتابع: “أكد أبو العلا للاعب أنه من الصعوبة لحاقه بمباراة السودان أو وضع برنامج طبي يجهز للمباراة، لكنه سيتعامل مع تطورات الحالة يوما بيوم، حتى يقف على أبعاد الإصابة ومدة غياب فتوح عن الملاعب”.

وعن موقف عمرو السولية قال محمد شبانة ببرنامجه أن البرتغالي كارلوس كيروش تلقى بشرى سارة حيث  تقريرا طبيا من الجهاز الطبي لمنتخب يؤكد جاهزية عمرو السولية بنسبة 100% لقيادة خط وسط المنتخب أمام غينيا بيساو السبت المقبل”.

وواصل: “أكد طبيب المنتخب لكيروش أن السولية لا يعاني من أي مشاكل طبية تمنعه من المشاركة في لقاء غينيا بيساو، بعدما غاب عن مباراة نيجيريا كاجراء احترازي من المدير الفني للحفاظ على اللاعب”.

وأكمل: “عقد كيروش جلسة مع السولية اطمئن فيها على جاهزية اللاعب واستعداده النفسي للمشاركة في مباراة غينيا بيساو، حيث يعد لاعب وسط الأهلي أحد أهم الركائز للمدرب البرتغالي في تشكيلة الفراعنة.

تعليقات الزوار

close