بعد الهجوم عليه من الإعلام الأحمر.. فضل يطرح سؤالا حول مصير موسيماني مع الأهلي

رد محمد فضل نجم الأهلي السابق، على هجوم وسائل الإعلام التابعة للأهلي، عليه بعد حديثه عن مستوى الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

وكان “فضل” قد تحدث عن مستوى الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مؤكدًا أنه لا يصل الى مستوى طموحات الأهلي.

وقال “فضل” :”أنا قلت إن موسيماني مدرب جيد وجاء في توقيت نموذجي، وقلت لـ أمير توفيق إنه اختيار عبقري، وقلت إنه حصل على بطولات ولكن لم يأخذ العلامة الكاملة لأنه خسر بطولات، وقلت إنه استفاد الكثير والكثير من الأهلي لأن ما توفر من الإدارة من استقرار مادي ومعنوي وفني وفريق قوي”.

وأشار :” وقلت إنه عندما جاء لم يكن يعرف إمكانيات بعض اللاعبين وكان يقوم بعمل تدوير في الفريق، وقلت بصفتي أهلاوي إنه مدرب جيد ولكن ليس مناسب وفقا للإمكانيات الفنية في المستقبل”.

وأضاف” فضل” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” البعض اجتزأ كلامي لتشويه ما قلته عن موسيماني وروجوا لذلك في حملة متعمدة، حزنت من هذه الحملة لأن علاقتي ممتازة مع النادي”.

وتابع :” وقلت إن بطولتي دوري أبطال إفريقيا السابقتين ليسا مقياس لأن مواجهة كايزر تشيفز لم تكن قوية ولكن عندما واجهنا صن داونز لم نكن جيدين رغم إننا فزنا، انا قلت وجهة نظري بصفتي محلل وأهلاوي، وهذا رأي جماهير كثيرة من الأهلي”.

وأوضح :” موسيماني في المباريات الكبيرة يكون حاضر، ولكن انا أقصد هل هذا المدرب أفضل للأهلي مستقبلا في أن يُصعد ناشئين مثلا، قد أكون مُحق أو مُخطئ، ولكن لا يوجد غرض”.

وأكد “فضل” :”مباراة الأهلي والزمالك المارد الأحمر كان متفوق بفارق جيد من الأهداف ولكن بعض التغييرات أثرت في النتيجة”.

واستطرد : فضل” :”انا طرحت تساؤلات أيضا وقلت لماذا لم يجدد الأهلي لـ موسيماني حتى الآن؟، جوزيه كان لا يُنتقد في الولاية الثانية له في أمور داخل الملعب عكس موسيماني، وأنا أخشى على الأهلي من حدوث انتكاسة في مسيرة بطولاته”.

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap