تعرف على كواليس جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة من غزل المحلة!!

تعرف على كواليس جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة من غزل المحلة!!

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم.

وحرص المدير الفني شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام غزل المحلة في كأس الرابطة، لتلافي تكرارها، وطالب اللاعبين بالقتال في الملعب وبذل أقصى جهد في المباريات المقبلة، وشرح كارتيرون برنامج تدريب اليوم الذي سيتم تطبيقه في المران.

إقرأ أيضا | تأكيدًا لـ زمالك نيوز | الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات إتحاد جدة مع طارق حامد

وأدى طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عبد الغني ثلاثي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وأدى عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية إضافية خلال تدريبات اليوم، وفضل كارتيرون عدم مشاركة اللاعب في التقسيمة التي أقيمت خلال التدريب على أن يخوض تدريبات بدنية إضافية.

وحصل محمد عواد وحازم إمام ومحمد اوناجم لاعبو الفريق على راحة من تدريبات اليوم، ويعاني الثلاثي من حالة إجهاد مما دفع كارتيرون لمنحهم راحة من التدريبات.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم، وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعيتن لخوض تقسيمة قوية في منتصف الملعب، وشهدت مشاركة البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال مع إحدى الفرق، وشهدت التقسيمة تألق كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أوباما ورزاق سيسيه.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap