ADS
اخبار الاهلي

حسين الشحات يرد على حقيقة تمرده على الأهلي.. و يفاجئ إبراهيم سعيد برسالة خاصة بعد انتقاده – فيديو

حل حسين الشحات جناح النادي الأهلي، ضيفًا على برنامج “كلام الناس” على قناة ” mbc” مصر، وتحدث خلال اللقاء على العديد من الملفات الهامة المتعلقة بما يقدمه مع الأهلي خلال الفترة الحالية.

وقال “الشحات” :” الونش وحجازي وحمدي حملوا مباراة مصر ونيجيريا، نظرا لأن الخصم كان يهاجم طوال اللقاء”.

وعن عدم مشاركته في لقاء الجونة الأخير قال “الشحات” :” لأن موسيماني يريد أن يريح اللاعبين ويجرب الشباب، ويصعد أكثر من لاعب، ولذلك فضل يريح اللاعبين”.

وأضاف “الشحات” في تصريحات لقناة ” mbc” مصر :” بنسبة كبيرة لن ألعب مباراة الإسماعيلي القادمة، لأنه قال لنا إن الفترة القادمة سيعتمد على اللاعبين الشباب”.

وعن رحيل الهارب “كهربا” قال الشحات :” كهربا من المقربين مني وشهادتي فيه مجروحة، هو لاعب كبير، لا أستطيع أن أجزم إذا كان ظُلم أم لا، هي وجهة نظر مدرب، وعن تسريبه للأخبار؟ للاعب نفى ذلك”.

وعن تعاقد مع الأهلي قال “الشحات “:” يتبقى في عقدي موسم ونصف، أسمع كثيرا شائعات عن رفضي التجديد، الأهلي أبلغني منذ بداية الموسم بشأن التجديد ورحبت ولكن لم يفتح أحد معي الملف مرة أخرى”.

وعن حقيقة طلبه 12 مليون جنية مقابل التجديد مثل الشناوي؟ قال “الشحات” ” تواصلت مع الإدارة وسألتهم عن رأيهم في العروض المقدمة، فأكوا لي إنهم سيرفضون العروض وأنا سأبقى ولن أرحل هذا الحديث حصل في شهر 9 الماضي، ومنذ هذا التاريخ لم يتم فتح هذا الملف، ولم أطلب المساواة مع أغلى لاعب في الأهلي”.

و عن انتقادات إبراهيم سعيد وإنه لم تضف شيئا للنادي ويجب رحيلك ؟ رد “الشحات” :” إبراهيم سعيد كان لاعب جيد ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، انا لا أرد على أي شخص، النادي والمدير الفني فقط هم من يحددون مستواي”.

وتابع :” إبراهيم سعيد أحبه على المستوى الشخصي، ولكني لا أرى ولا أسمع كلام أحد، لأن ما يفرق معي الأهلي وجمهور الأهلي واللاعبين، انا أرقامي ترد بالبطولات”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close