حلمي طولان: أتمنى عودة الاستقرار لـ الزمالك.. وكنت سأفوز عليه برباعية اليوم

تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، عن مواجهة الزمالك اليوم، الجمعة، في بطولة كأس الرابطة.

وتعادل الزمالك مع إنبي سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وقال طولان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “قبل أن أتحدث عن المباراة، أحب أن أقول كل سنة ونادينا الحبيب بخير بمناسبة مرور ١١١ سنة على انشائه، وجماهيرنا وكل المنتسبين له بخير واتمنى عودة الاستقرار لنادينا الحبيب”.

وتابع: “قدمنا مباراة كبيرة، كان من الممكن تخرج الشوط الأول ٤ صفر وكانت هتبقى نتيجة كبيرة ولكن اللي يهمني اني قدمت مباراة كبيرة قدام فريق كبير ومحدش يقولي عنده غيابات سيظل الزمالك كبير وعنده لاعبين كبار”.

وأضاف: “أضعنا ركلة جزاء والزمالك أيضا واضعنا أهداف كثيرة أمام فريق كبير، وأشكر اللاعبين على ما قدموه”.

وواصل: “كنت حريص على مشاهدة أكثر من لاعب اليوم، وأعطي فرصة للاعبين في مراكز مختلفة، عندي لاعبين كثيرين شباب قدموا مباراة كبيرة في ظل المعطيات بتاعتنا اننا بتقدم شباب ووجوه جديدة وقدام فريق كبير”.

وواصل: “موقفنا في الدوري غير جيد يعني في فريق جايب صفقات ب٢٥٠ مليون وانا معنديش الامكانيات دي ومقدرش اجيب صفقات بالفلوس دي فبدأت اروح للحلول الأخرى وهي تغيير طريقة اللعب بشكل كبير للتناسب مع القماشة بتاعتي والدفع بوجوده جديدة”.

وأتم: “كنت اتمنى الفوز واضعنا فرص كتير كرة كانت بتبقى داخلة وتخرج بحمد ربنا على النتيجة واني برضو مخسرتش من الزمالك الكيان الكبير”.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap