حلمي طولان يشكر عامر حسين على الهواء.. ويعلن فرمان ضد مروان دواد عقب عودته من الكاميرون – فيديو

حلمي طولان يشكر عامر حسين على الهواء.. ويعلن فرمان ضد مروان دواد عقب عودته من الكاميرون - فيديو

وجه حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، الشكر لعامر حسين عضو رابطة الأندية بسبب فكرة كأس الرابطة.

وقال طولان في مداخلة عبر قناة أون تايم سبورتس، بطولة كأس الرابطة جاءت في توقيت أكثر من رائع وأشكر صاحب الفكرة والقائم على تنظيمها عامر حسين.

وواصل، مسابقة رائعة أقرب إلى المسابقات الرسمية وهذا سيعود على الأندية بشكل جيد، لأن المباريات الودية لن تعد اللاعبين بالشكل الأمثل مثل هذه المسابقة، وانا سعيد بهذه التجربة.

وعن ظهور الزمالك والأهلي بشكل سيء؟ قال: كل ناد وله ظروفه، الأهلي وجهازه الفني لم يكونوا في تركيزهم الكامل للبطولة، كان هناك تركيز في أشياء أخرى بعيدا عن البطولة.

وتابع، أعطى راحة للاعبين واشرك ناشئين كثيرين، وأيضا نفس الأمر بالنسبة للزمالك، لم تكن هناك درجة اهتمام عالية بالمسابقة.

وبالحديث عن منتخب مصر؟ قال لم أكن أريد الحديث عن المنتخب والجهاز الفني في الوقت السابق لأن الوضع لم يكن لائق ولم يكن يعجبني، نحن شعب متحضر ولا يُمكن أن يكون هذا أسلوبا في النقد، والحديث كثير عن راتب المدير الفني (هو حد كان ضرب حد على إيده)،.

وأضاف، مدرب عُرض عليه تدريب منتخب مصر وهو قال طلباته لماذا يتم الهجوم عليه؟!

وشدد، أنا ضد كل ما قيل على الجهاز الفني في الفترة الماضية، ولكن الحمد لله من مباراة لأخرى الأداء يتحسن، المباراة الماضية خير دليل، معنا مدرب كبير وله تاريخ كبير جدا وحصل على 2 كأس عالم للشباب، واليوم ضروري أن أهنئهم على الأداء الرائع والراقي أمام كوت ديفوار.

وأتم، سأعاقب مروان داوود على احتفاله بهذه الطريقة في أوضة لبس المنتخب، هو لاعب صغير وكل زملائه جالسين وهو الوحيد الذي يرقص وانا ضد هذا، ولكن هو لاعب جيد وأتمنى له التوفيق مع المنتخب.

شاهد :-

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap