خاص| زمالك نيوز يكشف قرار إدارة الزمالك في تجديد أبو جبل وموقف عودة صبحي

خاص| زمالك نيوز يكشف قرار إدارة الزمالك في تجديد أبو جبل وموقف عودة صبحي

فتح تألق محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني مع الفراعنة أمام كوت ديفوار الباب حول مطالبة جماهير الفارس الأبيض بتجديد عقد الحارس

وينتهى عقد محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مجلس إدارة الفارس برئاسة المستشار مرتضى منصور تجديد عقد اللاعب.

وعلم “زمالك نيوز” أن مجلس إدارة الزمالك استقر على عقد جلسة مع أبو جبل عقب عودته من الكاميرون للاتفاق على تجديد عقده لموسمين، وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

ووضع مسؤولي الزمالك ملف تجديد عقد اللاعب على رأس أولويات ملف التجديد، وذلك بعد فترة من عدم حسم الأمور بشأن محمد أبو جبل.

وينتهي عقد أكثر من سبعة لاعبين مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وقام مسئولو النادي بإعداد تقرير حول تقييم اللاعبين المطلوب تجديد عقودهم والذي شهد توصية من المدير الفني بضرورة تجديد عقد الحارس الدولي.

وما كان يؤجل ملف أبو جبل هو وجود حيرة داخل الزمالك في ظل امتلاء المركز بعدد كبير من الحراس سواء أبو جبل أو محمد عواد، أو الثنائي المعار محمود عبد الرحيم “جنش” لنادي فيوتشر أو محمد صبحي لنادي فاركو.

و استقر الزمالك على عقد جلسة مع أبو جبل عقب عودته من الكاميرون للاتفاق على تجديد عقده لموسمين، وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وفي نفس السياق، سيكون هناك قرار بعودة أي من الحارسين المعارين سواء جنش أو محمد صبحي الذي يرى فيه مسئولو النادي حارس المستقبل للقلعة البيضاء.

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap